الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

ولد اجاي: جمع بطاقات التعريف عملية عبثية

تدوينة

الجمعة 23-03-2018| 22:30

إن نجاح عملية الانتساب وانتخاب هيآت جديدة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية التي سيتم اطلاقها هذا الأسبوع والتي ستتم وفقا للاصلاحات الشجاعة والتقدمية التي تم اعتمادها بعد تنظيم أيام تشاورية عرفت مشاركة واسعة ومتنوعة سيكون له أثر عميق عليولد الممارسة والاداء السياسي في البلد.

ومن هذا المنطلق أهيب بالجميع لرص الصفوف وبذل الغالي والنفيس لانجاح هذه العملية في جو من الشفافية والتنافس الشريف.

نريد في المقام الاول منتسبببن مقتنعين مستعدين للتضحية والبذل والعطاء. نريد هيآت تعكس القاعدة بكل مكوناتها بعيد عن التزوير والتزييف.

المسطرة واضحة. الانتساب شخصي وحضوري لا تمكن فيه الإنابة. هذه هي التعليمات التي أعطيت لكل اللجان . ويجب ان تتم العملية تحت أعين الجميع. و أبواب اللجنة المركزية مفتوحة لكل من لديه تظلم أو شكاية.

جمع بطاقات التعريف من طرف البعض في المعارضة وفِي الحزب عملية عبثية هدفها في المقام اما التشويش علي المسلسل برمته او عدم اقتناع البعض بارادة الاصلاح التي لا رجعة فيها.

علي الجميع ان يعي ذلك وعلي النخبة وعلي الشباب أن يكونا سدا منيعا أمام كل من يسعي الي تعطيل ماكنة الإصلاح والتطوير التي انطلقت بالفعل.

عودة للصفحة الرئيسية