الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

الشيخ الرضى يطالب دائنيه بالرفق وحسن التعاطي

الجمعة 23-03-2018| 16:00

أكد الشيخ علي الرضى ولد محمد ناجي الصعيدي، عمله حاليا على قضاء جميع الديون المطالب بها، وذلك من خلال جهود حثيثة ستكون كفيلة بذلك، مثمنا تعاطي دائنيه معه، قائلا إن قضاء الدين سيتم وفق الترتيب الشرعي حسب الآجال.
وطالب الشيخ الرضى في كلمة له اليوم الجمعة 2018/03/23 دائنيه بالتحلي بالرفق وحسن التعاطي، مطمئنا إياهم أن جهودا تجارية يقوم بها الآن ستغطي جميع ديونه وزيادة بحول الله، مستحضرا الوعيد الشرعي المتعلق بمماطلة الدائنين، مردفا أنه لا يسعى لخداع الدائنين ولا يتهرب من ذلك، نافيا الشائعات القائلة بنيته السفر إلى الخارج.
وشكر الشيخ علي الرضى جميع الداعمين له، مستعرضا عدة نقاط ضمن الكلمة المسجلة

فبديو

عودة للصفحة الرئيسية