ماكي صال يستعد لزيارة موريتانيا حاكم دبي يطلق تقريرا هو الأول من نوعه مؤسسة المعارضة: ندين المعاملة التي يتعرض لها ولد صلاحي تصريح للناطق الرسمي باسم مهرجان المذرذرة الثقافي تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



تأهل صحفي موريتاني من بين مئات المترشحين لأكاديمية دولية

الأربعاء 21-03-2018| 21:30

اختارت لجنة التقييم المكلفة بفرز ودراسة ملفات مئات الشباب النقابيين المترشحين لدخول أكاديمية القادة النقابيين الشباب الزميل أحمد بداه من رابطة الصحفيين الموريتانيين ضمن الـ 24 مشارك ومشاركة من جميع القطاعات النقابية والعمالية في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.

وحسب لجنة الفرز فإن الزميل بداه عن رابطة الصحفيين الموريتانيين وخمائل كريم عن نقابة الصحفيين العراقيين هما من تم تأهلهما من مشاركي نقابات الصحفيين في الوطن العربي، ومن بين الكثير من الترشحات الممتازة بحسب بيان للأكاديمية الدولية.

ويأتي إطلاق أكاديمية القادة النقابيين الشباب في الوطن العربي وشمال إفريقيا في إطار التعاون بين الاتحاد العربي للنقابات ومؤسسة فريدريش ايبيرت الألمانية، وبغرض تطوير وتعزيز قدرات النقابيين الشباب النشطين في قطاعاتهم.

عودة للصفحة الرئيسية