مفتشية الشغل نوجه انذارا للمدير العام لموريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح

تأهل صحفي موريتاني من بين مئات المترشحين لأكاديمية دولية

الأربعاء 21-03-2018| 21:30

اختارت لجنة التقييم المكلفة بفرز ودراسة ملفات مئات الشباب النقابيين المترشحين لدخول أكاديمية القادة النقابيين الشباب الزميل أحمد بداه من رابطة الصحفيين الموريتانيين ضمن الـ 24 مشارك ومشاركة من جميع القطاعات النقابية والعمالية في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.

وحسب لجنة الفرز فإن الزميل بداه عن رابطة الصحفيين الموريتانيين وخمائل كريم عن نقابة الصحفيين العراقيين هما من تم تأهلهما من مشاركي نقابات الصحفيين في الوطن العربي، ومن بين الكثير من الترشحات الممتازة بحسب بيان للأكاديمية الدولية.

ويأتي إطلاق أكاديمية القادة النقابيين الشباب في الوطن العربي وشمال إفريقيا في إطار التعاون بين الاتحاد العربي للنقابات ومؤسسة فريدريش ايبيرت الألمانية، وبغرض تطوير وتعزيز قدرات النقابيين الشباب النشطين في قطاعاتهم.

عودة للصفحة الرئيسية