الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

موريتانيا تستضيف بطولة عربية للملاكمة

الاثنين 19-03-2018| 15:35

ينظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية للكيك بوكسينغ بالعاصمة الموريتانية نواكشوط يوم الـ 5 من مايو 2018 بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين.
البطولة التي سيحتضنها أحد أكبر ملاعب نواكشوط سيشارك فيها 8 من أبطال العالم في أوزان مختلفة إضافة إلى 14 دولة، وستحضي البطولة بتغطية إعلامية عالمية كبيرة وستنقل عبر 3 قنوات مباشرة وستحضر التغطية الإعلامية أكثر من 22 قناة دولية.
وستفتتح البطولة على أنغام الفن الموريتاني الأصيل بأغان تمجد الوطن ورقصات شعبية ترمز إلى التراث الموريتاني الأصيل وسيحضر البطولة العديد من الشخصيات السياسية والرياضية والثقافية.
وأكد الدكتور الداه ولد آدبه رئيس الاتحادية الموريتانية للملاكمة العربية بأن فريق العمل يعمل ليل نهار لإنجاح البطولة بالشكل المميز الذي يخدم صورة موريتانيا في جميع أنحاء العالم على الوجه الذي يليق بمكانة الجميع وخاصة الفريق المشرف على البطولة، والمكون من ذوي خبرة كبيرة في المجال الرياضى والتنظيمية.
وقد أضاف د. الداه بأن هذه البطولة خدمة للتعريف بتراث موريتانيا وأصالتها العريقة. 

عودة للصفحة الرئيسية