الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

حول مهرجان المنتدى فى النعمة

بيان

السبت 17-03-2018| 08:30

نظم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة مساء الجمعة 16 مارس 2018 مهرجانا شعبيا حاشدا في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي. وقد عبر الحضور الحاشد لهذا المهرجان عن مدى تفاعل سكان المدينة مع توجهات وخطاب المنتدى، وتوقهم لتغيير الأوضاع المزرية التي يعيشونها بفعل سياسات النظام، المتمثلة في إهمال المواطنين وتركهم فريسة للجفاف والعطش وارتفاع الأسعار وتدهور الخدمات الصحية والتعليم.
خلال المهرجان عبر قادة المنتدى عن تضامنهم مع المواطنين في وجه الجفاف الماحق الذي يهدد السكان والمواشي على حد السواء، كما نددوا بالتقصير الواضح من طرف الدولة في إنقاذ المواطنين وثروتهم التي تشكل مصدر عيشهم الوحيد.
ومن جهة أخرى، ندد قادة المنتدى بتسخير الدولة وأجهزتها ووسائلها لصالح حزب السلطة بدل تسخيرها لخدمة المواطنين ومواجهة الكارثة التي تهددهم.

 

نواكشوط، 16 مارس 2018
اللجنة الاعلامية

عودة للصفحة الرئيسية