تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



النعمة: رئيس توصل يندد بمحاولة إعادة انتاج النظام الحاكم

الجمعة 16-03-2018| 23:11

ندد رئيس حزب تواصل المعارض د. محمد محمود ولد سيدي بالحراك الساعي لإعادة إنتاج نظام سياسي فاسد معتبرا أن المعارضة لن تقبل بذلك.

و قال في خطاب افتتح به مهرجان المنتدى اليوم في مدينة النعمة إن المجموعة الحاكمة تسعى إلى السيطرة على الدولة من خلال الحزب الحاكم بعد ما استأثرت بالمال و السطلة و القوة مشيرا إلى أن إعادة انتاج نفس النظام مرفوضة منبها إلى تعويل المعارضة على وعي الشعب و حراكه.

ولد سيدى ذكر أن هدف وفد المنتدى من الزيارة الحالية هو مشاركته سكان الولايات الشرقية معاناتهم والوقوف معهم حيث وقف الوفد على مشاكل المنطقة و تقصير السلطات من خلال الطرق المتردية و نقص الماء و نقص الطواقم التربوية في المدارس بالإضافة إلى معاناة المنمين من الجفاف في ظل تأخر تدخل السلطات.

و اعتبر أن مثل هذه المهرجانات مهم في حل مشاكل السكان لأنه وسيلة ضغط فعالة على السلطات تضعها أمام خيارين، فإما أن تبادر بحل بعض المشاكل أو تدفن رأسها في الرمال و تبثت فشلها.

عودة للصفحة الرئيسية