مفتشية الشغل توجه انذارا للمدير العام لموريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح

النعمة: رئيس توصل يندد بمحاولة إعادة انتاج النظام الحاكم

الجمعة 16-03-2018| 23:11

ندد رئيس حزب تواصل المعارض د. محمد محمود ولد سيدي بالحراك الساعي لإعادة إنتاج نظام سياسي فاسد معتبرا أن المعارضة لن تقبل بذلك.

و قال في خطاب افتتح به مهرجان المنتدى اليوم في مدينة النعمة إن المجموعة الحاكمة تسعى إلى السيطرة على الدولة من خلال الحزب الحاكم بعد ما استأثرت بالمال و السطلة و القوة مشيرا إلى أن إعادة انتاج نفس النظام مرفوضة منبها إلى تعويل المعارضة على وعي الشعب و حراكه.

ولد سيدى ذكر أن هدف وفد المنتدى من الزيارة الحالية هو مشاركته سكان الولايات الشرقية معاناتهم والوقوف معهم حيث وقف الوفد على مشاكل المنطقة و تقصير السلطات من خلال الطرق المتردية و نقص الماء و نقص الطواقم التربوية في المدارس بالإضافة إلى معاناة المنمين من الجفاف في ظل تأخر تدخل السلطات.

و اعتبر أن مثل هذه المهرجانات مهم في حل مشاكل السكان لأنه وسيلة ضغط فعالة على السلطات تضعها أمام خيارين، فإما أن تبادر بحل بعض المشاكل أو تدفن رأسها في الرمال و تبثت فشلها.

عودة للصفحة الرئيسية