الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

تامشكط: انضمام مجموعة سياسية لحزب الاتحاد

الجمعة 16-03-2018| 22:00

أعلنت مجموعة اهل ابراهيم و لد احمد اولاد عبد الله ببلدية الصفا التابعة لمقاطعة تامشكط بولاية الحوض الغربي عن انسحابها من حزب تواصل المعارض وانضمامها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم ، وذلك خلال تظاهرة سياسية نظمتها المجموعة بالعاصمة نواكشوط .

وقال الناطق بإسم المجموعة المختار ولد عبدالله الملقب خطري إن انضمامهم للحزب الحاكم يمثل قناعة ودعوا مناصريهم ومؤيديهم إلى الانتساب للحزب الحاكم والشروع بقوة في حملة الانتساب للحزب في المقاطعة وخارجها .

حضر التظاهرة جمع من أطر وأعيان المجموعة المنسحبة من حزب تواصل، وقيادات بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية بينها الأمين العام للحزب عمر ولد معطل، والكوري ولد عبد المولى. الذي ثمن قرار المجموعة.

عن موقع اخبار الوطن

عودة للصفحة الرئيسية