ماكي صال يستعد لزيارة موريتانيا حاكم دبي يطلق تقريرا هو الأول من نوعه مؤسسة المعارضة: ندين المعاملة التي يتعرض لها ولد صلاحي تصريح للناطق الرسمي باسم مهرجان المذرذرة الثقافي تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



رابطة الصحفيين تنعي رئيس مجلسها الوطني

الخميس 15-03-2018| 18:00

بقلوب مصدومة بفجائية الخطب وهول الفجيعة تنعي رابطة الصحفيين الموريتانيين رئيس مجلسها الوطني العميد عثمان ولد احويبيب، الذي وهب حياته لخدمة صاحبة الجلالة، حيث أسهم في رفد وإنضاج تجربة الإذاعة الوطنية عبر مختلف المراكز والمسؤوليات التي عمل بها طوال مشواره، سواء كان ذلك أثناء عمله بمكتب انواذيبو أو من خلال تسييره لقطاعي الأخبار والبرامج. كما تم انتخابه فى 2017 رئيسا للمجلس الوطني لرابطة الصحفيين الموريتانيين.

وقد ظل المرحوم رغم امتداد تجربته وتعدد المسؤوليات التي تولاها خلوقا ومتواضعا وقريبا من كل زملائه، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

وبهذه المناسبة فإن مكتب الرابطة ونيابة عن كل المنتسبين يرفع تعازيه إلى كل زملاء الفقيد في المهنة وإلى عائلته وذويه، ويتوجه ضارعا إلى الله أن يرحمه ويغفر له ويتقبله عنده في أعالي الجنان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

عودة للصفحة الرئيسية