قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار! الاعلان عن تاريخ تنظيم المهرجان الدولي لحوض آرغين توقع ارتفاع درجات الحرارة على مناطق من البلاد

وزيرة البيطرة تدعو للإنتساب للحزب الحاكم

الاثنين 12-03-2018| 15:52

قامت وزيرة البيطرية فاظم فال بنت اصوينع بترأس حملة دعائية بمقاطعة تيارت للتحسيس بالإنتساب الذي سيقوم به حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في الأيام القليلة القادمة.

وذلك بغية تحسيس الشباب الموريتاني والمهتمين بالمشاركة السياسية والمنخرطين في برنامج رئيس الجمهورية,

ويعول حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي هذا التحسيس بغية ضخ دماء جديدة تثري الرؤية الحزبية وتساهم في بناء مؤسساته وهيئاته من أجل تكريس الديمقراطية . وقد ركزت الوزيرة في كلمتها علي أن يتوجه الشباب الموريتاني إلي هذا الإنتساب ويعطيه كامل وقته ، وذلك نظرا للدور الذي يمثله الشباب بالنسبة للساكنة الموريتانيةعموما ، ولما يحتله الشباب في برنامج رئيس الجمهورية من أهمية ، كما أشادت الوزيرة بالأيام التشاورية التي تم تنظيمها مؤخرا وبمخرجاتها الثمينة التي جسدت بشكل جلي قوة الحزب وشجاعته وقدرته علي تصحيح أخطائه.

وقد حضر هذا الإجتماع حشد كبير من الفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر والشباب في مقاطعة تيارت . 

عودة للصفحة الرئيسية