من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

اجتماع لجنة التحسيس فى تفرغ زينة

عن موريتانيا اليوم

السبت 10-03-2018| 20:00

اشهار

ترأس الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا الذي يقود لجنة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المكلفة بالتحسيس حول مخرجات الأيام التشاورية التي نظمها الحزب مؤخرا في نواكشوط، صحبة مستشار الوزير الاول أعمر ولد إسلمو عضو اللجنة مساء اليوم (الأحد) مهرجانا جماهيريا حاشدا في مقاطعة تفرغ زينة .

وفي بداية المهرجان رحبت عمدة بلدية تفرغ زينة، فاطمة بنت عبد المالك، ببعثة الحزب وخصت بالشكر كلا من رئيس البعثة الوزير الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا ومساعده، أعمر ولد إسلمو المستشار بالوزارة الأولى.
وقالت بنت عبد المالك إن اختيار ولد الشيخ سيديا وولد إسلموا لقيادة الحملة في بلديتها يعكس الأهمية الكبرى التي يوليها لها الحزب ورئيسه المؤسس محمد ولد عبد العزيز؛ ما يجعلها مطالبة بإثبات جدارتها بتلك الثقة وهذا التقدير المتمثل في اختيار هذه اللجنة .

من جانبها رحبت الأمينة الاتحادية للحزب الحاكم على مستوى المقاطعة مدينا جا بالبعثة ، داعية مناضلي ومناضلات حزبها إلى العمل يدا بيد من أجل إنجاح الإصلاحات السياسية التي أفرزتها الأيام التساوربة الأخيرة.
رئيس لجنة التحسيس في تفرغ زينة، الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا؛ الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية استهل خطابه بتأكيد دعم سكان مقاطعة تفرغ زينة خصوصا والموريتانيين عموما للمشروع الوطني والبرنامج السياسي لرئيس الجمهوري محمد ولد عبد العزيز، الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية؛ مشيرا إلى أن غالبية الحضور ومعهم كل المهتمين بالشأن الوطني شاركو أو تابعوا الأيام التشاورية التي نظمتها اللجنة المكلفة بتشخيص واقع الحزب وتفعيل هيئاته، أيام 2 و3 و4 مارس الجاري

عودة للصفحة الرئيسية