قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار! الاعلان عن تاريخ تنظيم المهرجان الدولي لحوض آرغين توقع ارتفاع درجات الحرارة على مناطق من البلاد

اعلان رسمي حول تلوث الشاي الأخضر بالمبيدات

الاثنين 5-03-2018| 12:00

تم فى الأيام الماضية تداول معلومات على نطاق واسع حول الاشتباه فى تلوث الشاي الأخضر بالمبيدات استنادا على ما قيل انها نتائج تحاليل مخبرية فى المغرب اثبتت تلوث نوعيات من الشاي الأخضر فى السوق المغربية وسط مخاوف من ان يكون الشاي الموعروض فى السوق الموريتانية ملوث هو الاخر.
وتعزيزا لهذه المخاوف وزع عدد من الأطباء الموريتانيين يوم امس منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو المواطنين الى الحذر من استهلاك الشاي واتباع بعض النصائح لتنظيفه قبل الاستعمال.
وتفنيدا لكل الشائعات اصدر المكتب المغربي لسلامة المنتجات الغذائية بيانا أكد فيه عدم اكتشاف اَي تسمم فى عينات الشاي الأخضر فى المغرب مع إخضاعه للفحص قبل دخوله السوف، واعتبر ما تم تداوله مجرد شائعات غير صحيحة.

عودة للصفحة الرئيسية