ألمانيا تعلن فرض عقوبات على السعودية الأفارقة منشغلون بأزمة "الرئيس المختفي" بين المؤتمر العبثي ... والمؤتمر الصحفي شاهد.. كيف احتفل المرابطون بالتأهل لأمم أفريقيا (فيديو) الموريتانية للطيران: لهذه الأسباب حصل تأخر في بعض رحلاتنا نعم لتثبيت السرعة في حافلات شركات النقل الميثاق: متعلقون بصور التنوع في الاحتفالات بتأهل المرابطين تسليم برلماني أفريقي إلى المحكمة الجنائية الدولية موريتانيا: المنتخب الوطني يتأهل لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ولاته: المفوضية توزع مساعدات غذائية

اعلان رسمي حول تلوث الشاي الأخضر بالمبيدات

الاثنين 5-03-2018| 12:00

تم فى الأيام الماضية تداول معلومات على نطاق واسع حول الاشتباه فى تلوث الشاي الأخضر بالمبيدات استنادا على ما قيل انها نتائج تحاليل مخبرية فى المغرب اثبتت تلوث نوعيات من الشاي الأخضر فى السوق المغربية وسط مخاوف من ان يكون الشاي الموعروض فى السوق الموريتانية ملوث هو الاخر.
وتعزيزا لهذه المخاوف وزع عدد من الأطباء الموريتانيين يوم امس منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو المواطنين الى الحذر من استهلاك الشاي واتباع بعض النصائح لتنظيفه قبل الاستعمال.
وتفنيدا لكل الشائعات اصدر المكتب المغربي لسلامة المنتجات الغذائية بيانا أكد فيه عدم اكتشاف اَي تسمم فى عينات الشاي الأخضر فى المغرب مع إخضاعه للفحص قبل دخوله السوف، واعتبر ما تم تداوله مجرد شائعات غير صحيحة.

عودة للصفحة الرئيسية