من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

المنتدى: حكم عزيز سيزول لا محالة

الأحد 4-03-2018| 11:30

نظم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة مساء اليوم السبت 3 مارس 2018 تجمعا شعبيا حاشدا في القطاع 16 من حي الترحيل. التجمع كان مناسبة عبر خلالها سكان هذا الحي عن معاناتهم من غلاء المعيشة وصعوبة ظروف الحياة وانعدام الأمن ومشاكل التعليم والصحة والنقل.

وقد تناول عدد من قادة المنتدى الكلام وعبروا عن تضامنهم مع المواطنين أمام الظلم والتهميش الذي يعانون منه جراء سياسات النظام الذي لا هم له سوى نهب خيرات البلد وإثراء حاشيته القريبة وقمع كل أصحاب المظالم والمطالب العادلة.
قادة المنتدى أكدوا أن تجربة عشر سنين من حكم ولد عبد العزيز لم تجلب لهذا الشعب سوى التفقير والتجويع والاحتقار والقمع وسوء الخدمات العمومية، كم أكدوا أن هذا الحكم سيزول لا محالة، بفعل قوة الدستور وقوة إرادة الأغلبية الساحقة من الموريتانيين الذين يطمحون إلى بناء موريتانيا ديمقراطية يجد فيها كل أبنائها ما يستحقونه من كرامة ومساواة وعيش كريم.

نواكشوط، 3 مارس 2018
اللجنة الإعلامية

عودة للصفحة الرئيسية