سلطة العقبة الاقتصادية: نضع خبرتنا تحت تصرف سلطة نواذيبو

وكالات

السبت 3-03-2018| 09:00

بحث مفوض الشؤون الاقتصادية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي مع اعضاء الوفد الرسمي لسلطة منطقة نواذيبو الحرة في دولة موريتانيا التعاون التجاري والاستثماري وآلية تنفيذ برامج زيارات ميدانية وتدريبية بين الجانبين في مجال معايير جودة وقياس الأداء والتخطيط المالي والمحاسبية وأنظمة المعلومات والنافذة الواحدة.

واكد ماضي أن السلطة تسعى إلى تطوير علاقاتها مع المؤسسات الشبيهة في الوطن العربي بهدف تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الاقتصادية والتنموية، ودعم منطقة نواذيبو لتطوير أعمالها وتزويدها بالخبرات اللازمة في تنمية القدرات البشرية.

واشار الى ان السلطة جاهزة لوضع خبرتها لصالح سلطة منطقة نواذيبو الحرة وتقديم جميع وسائل الدعم الممكنة ونقل خبراتها في شتى المجالات للاستفادة منها في عملية البناء والتطوير لجميع العاملين في سلطة نواذيبو.

وقال مستشار رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة للتعاون الدولي الدكتور محمد الامين ان نواذيبو استفادت من تبادل الخبرات بين الجانبين والفرص المتاحة بمنطقة العقبة الخاصة في مجالات الموارد البشرية والشؤون المالية وأنظمة المعلومات والكوادر المؤهلة والمدربة القادرة على الإفادة في جوانب عمل مختلفة ومنوعة.

عودة للصفحة الرئيسية