أرض"صمب جام"، و إمعات "اللهث" كوريا الشمالية للولايات المتحدة: لا تذكروا اسم ليبيا أمامنا! الأرصاد: عواصف رعدية على الحوض وارتفاع درجات الحرارة في الجنوب تقرير: روسيا "مسؤولة" عن إسقاط الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا ثغرة خطيرة تجتاح واتساب: إحذروها مساهمة في تحرير مناط مفهوم الولاء السياسي قتل أنا العنصرية بداية ميلاد إنسان ارتياح إثر رفع الظلم عن الإمام حدمين ول السالك مَوْضَةُ "التًأْزِيمِ السِيًاسِيِ بِلَا سَبَبْ" كيف يكون النفط والغاز مصدر نجاح للسينغال وفشل لموريتانيا؟

الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة الوطنية تدعو الرئيس الى الاستمرار فى الحكم

بيان

الخميس 1-03-2018| 08:30

تتمتع بلادنا منذ وصول فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى الحكم بتقدم لم يسبق له مثيل على مختلف المستويات المؤسسية و السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وهو ما تجسد من خلال التعديلات الدستورية التي من ضمنها علم جديد يجسد تضحيات المقاومة الوطنية والقوات المسلحة والمصادقة على كلمات نشيد وطني جديد يملؤ النفوس حماسا ووطنية ..
ان كل هذه الانجازات التي يتمتع بها شعبنا على مختلف الصعد توضح أن موريتانيا جديدة قد تأسست على يد فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلال مدة قصيرة وما زالت الكثير من الورشات الكبرى في طور الانجاز ولهذا فالحاجة ماسة الى ان يستمر فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز في حكم البلاد والترشح لمأمورية ثالثة حتى يتحقق الازدهار المنشود لموريتانيا ..
ان الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة تجدد دعمها اللامشروط لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي اعاد الاعتبار الى حقبة المقاومة الوطنية المجيدة بعد ان تم تغييبها لعدة عقود منذاستقلال البلاد وتدعوه الى الترشح لمأمورية ثالثة وذلك لمصلحة تطور موريتانيا وازدهارها ..

عن المكتب التنفيدي

الرئيس
سعدبوه ولد محمد المصطفى

عودة للصفحة الرئيسية