رحيل العلامة الحاج ولد فحفو .. مصاب بلد وأمة وثلمة في الدين المحاظر الكلاكية، دروب لحجاج الفردوس قرار أممي بشأن أرملة القذافي وابنته عائشة تونس تحبط عملية لتصدير أدوية مزورة الى موريتانيا احذروا هذه الحفر المميتة! تساقطات مطرية على مناطق من البلاد وفاة العالم الجليل الحاج ولد فحفو مجمع مدارس قوافل المعرفة يبارك لطلابه على نسب النجاح المرتفعة موريتانيا ولبنان الأعلى عربيا في أسعار حزم الاشتراكات المسبقة الدفع بوتين يوجه رسالة لمخابرات 34 دولة بعد المونديال

الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة الوطنية تدعو الرئيس الى الاستمرار فى الحكم

بيان

الخميس 1-03-2018| 08:30

تتمتع بلادنا منذ وصول فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى الحكم بتقدم لم يسبق له مثيل على مختلف المستويات المؤسسية و السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وهو ما تجسد من خلال التعديلات الدستورية التي من ضمنها علم جديد يجسد تضحيات المقاومة الوطنية والقوات المسلحة والمصادقة على كلمات نشيد وطني جديد يملؤ النفوس حماسا ووطنية ..
ان كل هذه الانجازات التي يتمتع بها شعبنا على مختلف الصعد توضح أن موريتانيا جديدة قد تأسست على يد فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلال مدة قصيرة وما زالت الكثير من الورشات الكبرى في طور الانجاز ولهذا فالحاجة ماسة الى ان يستمر فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز في حكم البلاد والترشح لمأمورية ثالثة حتى يتحقق الازدهار المنشود لموريتانيا ..
ان الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة تجدد دعمها اللامشروط لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي اعاد الاعتبار الى حقبة المقاومة الوطنية المجيدة بعد ان تم تغييبها لعدة عقود منذاستقلال البلاد وتدعوه الى الترشح لمأمورية ثالثة وذلك لمصلحة تطور موريتانيا وازدهارها ..

عن المكتب التنفيدي

الرئيس
سعدبوه ولد محمد المصطفى

عودة للصفحة الرئيسية