التيه/عبد السلام ولد حرمة صمبا تيام ينفى كتابته لمقال يعتبر اليهود هم اصحاب الحق فى ارض اسرائيل السعودية.. بين سندان "البترو-دولار" ومطرقة "البترو-يوان" اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة

الدواجن والغاز تتصدر مسروقات لصوص نواكشوط

موريتانيا اليوم

الثلاثاء 20-02-2018| 14:00

شهدت مناطق عديدة من مدينة نواكشوط، خلال الفترة الأخيرة نشاطا مكثفا لعصابات السطو الليلية، كانت مخازن الغاز المنزلي المداجن في طليعة ضحاياه، ليس على مستوى المحلات التجارية المخصصة لذلك وإنما داخل البيوت أيضا.
ففي منطقة دار السلامة بشمال غرب مقاطعة دار النعيم (ولاية نواكشوط الشمالية) تعرض محلان لبيع الدواجن للسطو ليلة الأحد الماضية، فيما تعرضت محلات لبيع الغاز المنزلي أمام الدكاكين في مقاطعة توجنين (نفس الولاية) لعمليات سرقة مماثلة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وطبقا لبعض المتضررين فإن عمليات السرقة المذكورة تتم بطرق متشابهة إلى حد كبير، حيث يستخدم اللصوص سيارات مسروقة لتنفيذ عمليلتهم ونقل مسروقاتهم الوجهة التي يريدون، كما يقومون بتكسير أقفال مخازن الغاز بأدوات وقواطع حديدية من نفس النوع.
ويتردد في أوساط السكان المحليين أن اللصوص باتوا يسطون على المنازل التي توجد بها بعض الدواجن كالحمام والدجاج فيسرقونها دون غيرها، كما يستهدفون عبوات غاز الطبخ خلال سرقاتهم الليلية للبيوت.

عودة للصفحة الرئيسية