اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة ألمانيا تضيق ذرعا بالحارس الشخصي لأسامة بن لادن! موريتل تعلن توسيع تغطية شبكتها داخل البلاد تيلرسون ينتقد القيادة الأمريكية "لإخفاء الحقيقة"

السنغال تعلن دعمها للشراكة بين موريتانيا و"الإيكواس"

أ ش أ

الاثنين 19-02-2018| 20:24

رحبت السنغال بعودة الشراكة بين موريتانيا ودول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "الإيكواس"، وهي الشراكة التي ستدخل حيز التنفيذ في يناير القادم.


وقال رئيس الوزراء السنغالي محمد بون عبد الله ديون -خلال مؤتمر صحفي في داكار- إنه يرحب بالعودة المرتقبة لموريتانيا إلى المجموعة الاقتصادية.


وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد شارك في قمّة المجموعة التي انعقدت في شهر ديسمبر الماضي بأبوجا في نيجيريا، وهي المشاركة الأولى لموريتانيا منذ انسحابها من المجموعة عام 2000.


وسيدعم القرار المنتج الموريتاني والمنتج العربي على الأرض الموريتانية للاستفادة من سوق تناهز الأربعمائة مليون شخص لدول الإيكواس الـ15.

عودة للصفحة الرئيسية