تساقطات مطرية على مناطق متفرقة الذهب في أدنى مستوياته منذ عام CENI: أطراف فى المعارضة المحاورة تتحفظ على تعيين ولد بلال ولد بلاَّل رئيسا للجنة الانتخابات: هذا خبر مفرح تعزية من حزب اللقاء الديمقراطي الوطني انطلاق المؤتمر العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا التاگلالت تعزى فى وفاة العالم الجليل الحاج ولد فحفو رسميا: اقتراح ولد بلال لرئاسة المستقلة للانتخابات تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي استقالة رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات

السنغال تعلن دعمها للشراكة بين موريتانيا و"الإيكواس"

أ ش أ

الاثنين 19-02-2018| 20:24

رحبت السنغال بعودة الشراكة بين موريتانيا ودول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "الإيكواس"، وهي الشراكة التي ستدخل حيز التنفيذ في يناير القادم.


وقال رئيس الوزراء السنغالي محمد بون عبد الله ديون -خلال مؤتمر صحفي في داكار- إنه يرحب بالعودة المرتقبة لموريتانيا إلى المجموعة الاقتصادية.


وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد شارك في قمّة المجموعة التي انعقدت في شهر ديسمبر الماضي بأبوجا في نيجيريا، وهي المشاركة الأولى لموريتانيا منذ انسحابها من المجموعة عام 2000.


وسيدعم القرار المنتج الموريتاني والمنتج العربي على الأرض الموريتانية للاستفادة من سوق تناهز الأربعمائة مليون شخص لدول الإيكواس الـ15.

عودة للصفحة الرئيسية