من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

السنغال تعلن دعمها للشراكة بين موريتانيا و"الإيكواس"

أ ش أ

الاثنين 19-02-2018| 20:24

رحبت السنغال بعودة الشراكة بين موريتانيا ودول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "الإيكواس"، وهي الشراكة التي ستدخل حيز التنفيذ في يناير القادم.


وقال رئيس الوزراء السنغالي محمد بون عبد الله ديون -خلال مؤتمر صحفي في داكار- إنه يرحب بالعودة المرتقبة لموريتانيا إلى المجموعة الاقتصادية.


وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد شارك في قمّة المجموعة التي انعقدت في شهر ديسمبر الماضي بأبوجا في نيجيريا، وهي المشاركة الأولى لموريتانيا منذ انسحابها من المجموعة عام 2000.


وسيدعم القرار المنتج الموريتاني والمنتج العربي على الأرض الموريتانية للاستفادة من سوق تناهز الأربعمائة مليون شخص لدول الإيكواس الـ15.

عودة للصفحة الرئيسية