من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

موريتانيا: زيارة مرتقبة للرئيس الفرنسي ماكرون

وكالات

الاثنين 19-02-2018| 19:14

ذكرت مصادر إعلامية اليوم الإثنين أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيقوم بزيارة عمل لموريتانيا قبيل القمة الإفريقية المقررة في نواكشوط يوم الثلاثين من يونيو القادم.
وقالت المصادر "إن ماكرون سيزور إحدى الولايات الداخلية دون تحديدها وأن السفير الفرنسي بنواكشوط جويل مايير ورجل أفريقيا بقصر الأليزيه فرانك باريس، يعملان على ملف الزيارة".
وأشارت المصادر إلى أن السلطات الفرنسية كانت ترغب في أن تتم هذه الزيارة خلال الشهر الجاري ضمن جولة ماكرون التي شملت تونس والسنغال، ولكن السلطات الموريتانية عبرت عن رغبتها في أن تكون « زيارة رسمية »، واقترحات أن تتم في شهر إبريل المقبل، ولكن الأليزيه اعتذر عن التاريخ بحجة الأجندة.

عودة للصفحة الرئيسية