قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار! الاعلان عن تاريخ تنظيم المهرجان الدولي لحوض آرغين توقع ارتفاع درجات الحرارة على مناطق من البلاد

موريتانيا: زيارة مرتقبة للرئيس الفرنسي ماكرون

وكالات

الاثنين 19-02-2018| 19:14

ذكرت مصادر إعلامية اليوم الإثنين أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيقوم بزيارة عمل لموريتانيا قبيل القمة الإفريقية المقررة في نواكشوط يوم الثلاثين من يونيو القادم.
وقالت المصادر "إن ماكرون سيزور إحدى الولايات الداخلية دون تحديدها وأن السفير الفرنسي بنواكشوط جويل مايير ورجل أفريقيا بقصر الأليزيه فرانك باريس، يعملان على ملف الزيارة".
وأشارت المصادر إلى أن السلطات الفرنسية كانت ترغب في أن تتم هذه الزيارة خلال الشهر الجاري ضمن جولة ماكرون التي شملت تونس والسنغال، ولكن السلطات الموريتانية عبرت عن رغبتها في أن تكون « زيارة رسمية »، واقترحات أن تتم في شهر إبريل المقبل، ولكن الأليزيه اعتذر عن التاريخ بحجة الأجندة.

عودة للصفحة الرئيسية