من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

نواكشوط: وفد حكومي سنغالي يقدم التعازي فى المرحوم سيد امين

الأحد 18-02-2018| 17:00

اوفد الرئيس السنغالي ماكي صال وفدا رسميا لتقديم التعازي التعازي باسمه للحكومة الموريتانية ولأسرة الفقيد المرحوم سيد امين ولد احمد شلل الذى انتقل الى جوار به قبل ايّام ووري الثرى ليلة السبت فى مدينة الاك. واستقبل الوفد من طرف الوزير الاول قبل ان يزور منزل المرحوم ظهر اليوم حيث قدم التعازي باسم الرئيس السنغالي ماكي صال وحكومته.


ويترأس الوفد السنغالي عصمان تانور جينغ رئيس المجلس الأعلى للمجموعات المحلية بالسنغال ويضم كلا من الوزير مدير ديوان رئيس الجمهورية ووزير الصحة ووزير التكوين المهني، ومستشار وزير الاقتصاد، بالإضافة إلى قائم بأعمال السفارة السنغالية في نواكشوط..

عودة للصفحة الرئيسية