من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

تحطم طائرة ركاب إيرانية ومقتل جميع ركابها

وكالات

الأحد 18-02-2018| 10:56

تحطمت طائرة ركاب إيرانية تابعة لشركة آسمان، صباح اليوم الأحد، 18 فبراير/شباط، بمحافظة أصفهان وسط البلا وكانت تقل 65 راكبا.

وقال مدير العلاقات العامة لشركة "آسمان" أن جميع المسافرين بالإضافة إلى طاقم طائرة ATR المنكوبة والذي يبلغ عددهم 66 راكباً، فقدوا أرواحهم إثر سقوط هذه الطائرة اليوم في منطقة سميرم بمحافظة أصفهان، وذلك وفقاً لوكالة "تسنيم" الإيرانية.

وأعرب مدير العلاقات العامة في شركة آسمان للطيران "سيد محمد تقي طباطبائي" عن أسفه سقوط طائرة ATR تابعة للشركة، مشيراً إلى أن كافة المسافرين بالإضافة إلى طاقم الطائرة بما يشمل 60 مسافرا ومضيفين اثنين وعنصرين امنيين وقائد الطائرة ومساعده، ذهبوا ضحية إثر سقوط الطائرة.


وأوضح طباطبائي، أن طائرة ATR تابعة لشركة اسمان كانت قد اقلعت عند الساعة الثامنة من مطار مهرآباد في العاصمة طهران، وبعد مرور 50 دقيقة من الطيران وبسبب ظروف جوية غير مساعدة اصطدمت الطائرة بجبال دنا في منطقة سميرم ما أدى إلى سقوطها.

عودة للصفحة الرئيسية