الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

توقيع 4 كتب في ثاني أماسي مهرجان نواكشوط للشعر

السبت 17-02-2018| 21:58

شهد اليوم الثاني من مهرجان نواكشوط للشعر العربي في دورته الثالثة تنظيم أمسية شعرية شارك فيها ثلاثة شعراء، وشملت حفل توقيع أربعة مؤلفات أدبية موريتانية صادرة في الشارقة، بالإضافة إلى سمر فني وأدبي شارك فيه عشرات الشعراء وأحيته فرقة عماد/ لبابة، حيث صدحت قصائد الشعراء وحناجر الفنانين بحب موريتانيا والإمارات ولغة الضاد وقيم الإنسانية.

وبدأت ثاني أماسي المهرجان مساء أمس بإشراف سعادة عبد الله محمد سالم لعويس رئيس دائرة الثقافة بحكومة الشارقة والأستاذ الدكتور عبد الله السيد مدير بيت الشعر في نواكشوط على توقيع أربعة كتب لمبدعين موريتانيين تمت طباعتها في الشارقة.

وقام أستاذ النقد. محمد الحسن محمد المصطفي، والشعراء: د. ناجي محمد الإمام، ود. مباركة بنت البراء، والمختار السالم بتوقيع النسخ الشرفية من مؤلفاتهم الجديدة وهي على التوالي: "النقد الأدبي في موريتانيا"، و"الرجل الذي أحبه المطر"، و"مدى حرفين"، و"يأتون غدا".

كما قام سعادة عبد الله محمد سالم لعويس رئيس دائرة الثقافة بحكومة الشارقة والأستاذ الدكتور عبد الله السيد مدير بيت الشعر - نواكشوط بتوزيع شهادات المشاركة على كل من الشعراء ببهاء بدّيوه، وأحمد الشيخ سعد بوه، ومحمدن عبد الرحمن الناجي.

عودة للصفحة الرئيسية