نحن وأمريكا... وتشاد ! أردوغان: الأمر بقتل خاشقجي "صدر من أعلى مستويات الحكومة السعودية" الصين تشتري حقوق بث الدوري السنغالي مقابل 11 مليون دولار وزير مغربي: وزير الطاقة الموريتاني طلب مني أن أزورهم بسبب "السخرة".. أمريكا تعتزم إلغاء مزايا تجارية لموريتانيا رئيس الحكومة التونسية يستعد لزيارة موريتانيا كيف تستخدم ميزة واتس آب الجديدة على هواتف أندرويد "الجنائية الدولية" تتحرك للقبض على سيف الإسلام القذافي اللجنة بين استحقاقين بوريطة: ستكون هناك تحولات مهمة فى العلاقات بين المغرب وموريتانيا

موريتانيا: إجراءات لتنظيم القنص وتسيير الحيوانات المتوحشة

الجمعة 16-02-2018| 13:15

صادق مجلس الوزراء في اجتماعه ليوم أمس على مشروع قانون يتعلق بالقنص وتسيير الحيوانات المتوحشة. وفي تعليقه على الموضوع، اعتبر وزير البيئة والتنمية المستدامة أن مشروع القانون يأتي ضمن إطار تحديث التشريعات المتعلقة بهذا المجال الحيوي وملاءمتها مع الوضعية الجديدة للقطاع المكلف بالبيئة مشيرا إلى أن بعضها يعود إلى أيام وجود إدارة مكلفة بحماية الطبيعة.

وأوض الوزير أن مشروع القانون يتضمن تحديدا للإجراءات المتعلقة بالقنص ابتداء من توفير التراخيص والمبالغ المتعلقة بذلك.

واستعرض الوزير مختلف جوانب مشروع القانون مؤكدا أن الهدف من الإجراءات المقترحة هو حماية الثروة الطبيعية للبلاد والحيلولة دون القنص الفوضوي الذي ينطوي على مخاطر جمة تطال الإنسان والحيوان معا.

عودة للصفحة الرئيسية