ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

مؤتمر للصندوق الدولي للتنمية الزراعية في نواكشوط

الخميس 15-02-2018| 18:39

تقرر خلال الاجتماع الذي عقد وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد مع رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية FIDA السيد جيلبير أنغبو أن يتم تنظيم مؤتمر كبير للصندوق في نواكشوط ستحضره 400 شخصية في الفترة ما بين 9 إلي 12 ابريل، وستكون هذه المناسبة فرصة لزيارة رئيس هذا الصندوق إلي موريتانيا لأول مرة.


الاجتماع الذي عقد الوزير مع رئيس الصندوق جاء على هامش اجتماعات مجلس المحافظين للصندوق الدولي للتنمية الزراعية FIDA المنظم في روما بايطاليا يومي 13 و14 فبراير 2018 .


وكان اللقاء فرصة للوقوف علي مدي متانة ونجاعة التعاون الاقتصادي بين بلادنا وهذه المؤسسة والطرق والوسائل الكفيلة بالدفع بها إلى الإمام وزيادة وتيرة تعبئة الموارد وحجم التمويلات المقدمة لبلادنا.


وفي سياق متصل عقد الوزير اجتماعا بالمدير المسؤول عن إفريقيا في الصندوق ومع مدير البرامج والمشاريع، حيث تم نقاش المشاريع الممولة من طرف الصندوق وكيفية زيادة وتيرة تعبئة الموارد والتمويلات الموجهة لبلادنا.

عودة للصفحة الرئيسية