ندوة سياسية بالطينطان

الثلاثاء 13-02-2018| 10:00

إيمانا منا بمسؤولياتنا اتجاه مقاطعة الطينطان نظمنا في التجمع الشبابي من أجل التنمية بالطينطان ندوة سياسية مساء اليوم الاثنين 12/02/2018 بفندق القلعة تحت عنوان : "اللامركزية والاستقرار السياسي شرطان أساسيان لضمان التنمية المحلية"
تهدف هذه الندوة إلى توعية سكان المقاطعة بأهمية اللامركزية والاستقرار السياسي في العملية التنموية، كما تأتي مواكبة لتوجهات رسمية تسعى للإصلاح الاقتصادي والسياسي باعتماد اللامركزية خصوصا بعد نجاح مقترح المجالس الجهوية.
وقد شهدت الندوة التي استمرت لساعات مداخلات العديد من الفاعلين السياسيين والوجهاء والشباب الذين أشادوا بالجهود المبذولة من طرف رئيس الجمهورية خدمة للشباب وتطلعاتهم السياسية والثقافية والاجتماعية.
تأتي هذه الندوة أيضا كانطلاقة عملية لهذا التجمع الشبابي الذي قرر العمل ميدانيا لخلق فضاء عام بالمقاطعة يجعل شباب المقاطعة أمام مسؤولياتهم لتقديم وتنفيذ مقترحات جادة تهدف إلى تنمية المقاطعة سياسيا واقتصاديا وثقافيا.
وفي الأخير نشكر الأطر والفاعلين السياسيين الذين حضروا وعبروا في مداخلاتهم عن دعمهم للتجمع، كما نؤكد على اعتزازنا بانخراط شباب المقاطعة في التعبئة والتنظيم خلال الأيام القليلة الماضية.

اللجنة الإعلامية للتجمع الشبابي من أجل التنمية بالطينطان

 

عودة للصفحة الرئيسية