هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية موريتانيا تعلن دعم موقف السعودية فى قضية خاشقجي

راجح داوود: دربت فرقة موريتانيا على النشيد الوطني

الاثنين 12-02-2018| 11:45

قال الموسيقار المصري راجح داود، إنه لحن النشيد الوطني الموريتاني الجديد في القاهرة بالتعاون مع أوركسترا القاهرة السيمفوني، وكورال الأوبرا المصرية، وهو العمل الذي استغرق منه بين أسبوعين و3 أسابيع.

وأضاف داود، في مقابلة أجرتها معه "رويترز" عبر الهاتف، أنه أرسل النسخة المسجلة إلى موريتانيا حتى تتدرب عليها فرقة الموسيقى العسكرية هناك، كما قام هو شخصيا بتدريب الفرقة على اللحن عندما سافر إلى نواكشوط قبل أيام قليلة لحضور تكريمه.

وقلدت موريتانيا الموسيقي المصري "وسام فارس" تكريما له لتلحينه النشيد الوطني الجديد للبلاد والذي وضعه بناء على تعاون دبلوماسي وثقافي بين القاهرة ونواكشوط.

عودة للصفحة الرئيسية