مفتشية الشغل توجه انذارا للمدير العام لموريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح

قدور خاوية في مسيرة المنتدى

السبت 10-02-2018| 23:32

بعد المسيرة الشعبية التي نظمها يوم الأربعاء الماضي في مقاطعة عرفات، نظم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة مسيرة حاشدة مساء اليوم السبت 10 فبراير في مقاطعة دار النعيم ضد تدهور الظروف المعيشية للسكان، والتي أصبحت لوحة قاتمة تتشكل من انعدام الأمن والقمع وارتفاع الأسعار والضرائب المجحفة والبطالة وتدهور الخدمات الصحية والتعليمية والعطش.
وخلال هذه المسيرة رفعت ربات البيوت مراجلهن الخاوية تعبيرا عن ما تعانيه الأسر من ضيق ذات اليد وصعوبة العيش في ظل سياسات النظام المتمثلة في تجويع وإفقار المواطنين، ونهب خيرات البلد وتحويلها إلى جيوب وحسابات ثلة قليلة من الدائرة المقربة من رأس النظام.

نواكشوط، 10 فبراير 2018
اللجنة الإعلامية

عودة للصفحة الرئيسية