مفتشية الشغل توجه انذارا للمدير العام لموريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح

وزارة الثقافة تنظم أمسية تخللها عزف للنشيد الوطني من طرف الموسيقى العسكرية

السبت 10-02-2018| 20:00

نظمت وزارة الثقافة والصناعة التقليدية الليلة البارحة في فضاء المعهد الموريتاني للبحث والتكوين في مجال التراث بنواكشوط امسية فنية بحضور وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولد الشيخ ،والقائد العام للجيوش الموريتانية الفريق الركن محمد ولد الشيخ محمد أحمد.

وشمل برنامج الامسية عزفا للنشيد الوطني من طرف فرقة الموسيقى العسكرية في القوات المسلحة ،ولقاءات شعرية فصيحة وشعبية تشيد بالانجازات والمكاسب التي تحققت في السنوات الاخيرة .

كما تناول جانب من السهرة الفنية تقديم فرق وطنية لأغاني ورقصات مزجت بين الاصالة والحداثة وابرزت ثراء تنوعنا الثقافي الذي هو مصدر قوتنا وتماسك لحمتنا الاجتماعية.

وجرت فعاليات الامسية بحضور المستشار برئاسة الجمهورية السيد محمد ولد الطالب و والي نواكشوط الغربية ماحي ولد حامد و الامين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية الدكتور احمد ولد أباه ولد سيد احمد والسفير المصري المعتمد في بلادنا سعادة السيد ماجد نافع مصلح وملحن التشيد الوطني الموسيقار المصري راجح سامي داود وحاكم مقاطعة لكصر وعمدة بلديتها واعضاء من لجنة اعداد النشيد الوطني

عودة للصفحة الرئيسية