ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

وزير الدفاع القطري يظهر بالزي العسكري على الحدود السعودية

وكالات

الخميس 8-02-2018| 14:11

قام وزير الدولة لشؤون الدفاع القطرية خالد بن محمد العطية، أمس الأربعاء، بتفقد قوات عسكرية قطرية على الحدود السعودية.

ونشر حساب وزارة الدفاع القطرية على "تويتر" صوراً لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية لأول مرة بالزي العسكري، خلال تفقده لتمرين "مقدام التعبوي" لمنتسبي هيئة الخدمة الوطنية في معسكر "جو السلامه" القريب من الحدود السعودية.

وقال العطية، في كلمة له للجنود المشاركين في التمرين : "في تواجدكم لا يستطيع أحد أن يمس بـ"سم" واحد فيها".

ووفقاً لصحيفة "العرب" القطرية، فقد قوبل زي العطية بعدة تعليقات من المواطنين والخبراء والمهتمين بالشأن السياسي الخليجي على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد في مجملها أن ظهور نائب رئيس مجلس الوزراء بهذا الزي هو رسالة واضحة للخارج تعكس جاهزية القوات المسلحة القطرية واستعداداتها في ظل الظروف الإقليمية الحالية.

عودة للصفحة الرئيسية