ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

لجنة إصلاح الحزب: تشكيل لجان فرعية متخصصة

أطلس انفو

الأربعاء 7-02-2018| 22:30

افادت مصادر خاصة ان اللجنة الوزارية المكلفة من طرف الرئيس محمد ولد عبد العزيز بترميم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ، قامت بتشكيل خمسة لجان فرعية من اجل المساهمة في مهمة بالغة الصعوبة بفعل الفترة الزمنية والحرج الذي وقع فيه بعض الاعضاء بفعل حجم الاختالات الموجودة في هيكلة الحزب.

وتتكون اللجان من:
لجنه سياسية برئاسة الوزير باتيا
لجنة المالية برئاسة الوزير سيدنا عالي ولد محمد خونه
لجنة الانتساب برئاسة الوزير المختار ولد اجاي.
لجنة الاعلام برئاسة محمد ولد اسويدات الامين العام لوزارة الداخلية
لجنة القواعد الحزبية برئاسة وزير الطاقة محمد ولد عبد الفتاح
وتسعى اللجنة الى ايجاد طريق للترميم الحزب واجراء انتساب فوقي في خطوة هي الاولى في تاريخ الاحزاب السياسية قبل الدخول في اي مغامرة انتخابية غير مضمونة النتائج بفعل الاستياء داخل القواعد الشعبية الداعمة للرئيس وضعف الواجهة السياسية وضغط الاحزاب المعارضة التي يفرض عيها القانون المشاركة في الانتخابات القادمة.

عودة للصفحة الرئيسية