نيزك من الأنواع الخطرة يقترب من الأرض أمراء سعوديون ووزراء سابقون يلجأون إلى عواصم أوروبية بعز وطن، أو بذل معارض... مادة في الأطعمة تزيد انتشار السرطان.. فاحذروا قتل الخراصون.. السوننكى غاضبون من التقطيع الاداري الأخير فى كيديماغا (وثيقة) إرادة سياسية لتسوية الملفات العالقة بين موريتانيا والسنغال السياسة بطعم "الماضوية" الآثمة التكوين المهني ...اي مستقبل في ظل استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك SCAPP؟ موريتانيا: تغييرات واسعة في قادة فرق الدرك

بارجتان أمريكيتان للسينغال!

الصحفي السالك ولد عبد الله

الأربعاء 7-02-2018| 09:00

من المقرر أن تتسلم البحرية السينغالية، الخميس القادم، سفينتين للرقابة؛ هبة من مكتب محاربة تهريب المخدرات بالقيادة الأمريكية المشتركة لإفريقيا (آفريكوم).
وذكر بيان صادر، الثلاثاء، عن سفارة الولايات المتحدة بالسينغال أن حفل تسليم السفينتين المتخصصتين لمراقبة المياه الإقليمية السينغالية، سيجري عصر الخميس (08 فبراير الجاري) في قاعدة دكار البحرية؛ برئاسة سفير الولايات المتحدة في دكار، تولينابو موشينجي، وقائد أركان الجيوش بالسينغال، الجنرال الشيخ غاي؛ مضيفا أن هذه الهدية تضم، كذلك، معدات للتصليح والصيانة وآليات لسحب السفن عند الاقتضاء.
وجاء في بيان السفارة أن منح السينغال سفينتين متطورتين لرقابة مياهها الإقليمية يتزامن مع اكتمال دورة تكوينية لصالح عدد من أفراد القوات البحرية السينغالية، بدأت يوم 29 يناير المنصرم وتختتم يوم التسليم (08 فبراير الجاري) بدكار.

عودة للصفحة الرئيسية