ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

بارجتان أمريكيتان للسينغال!

الصحفي السالك ولد عبد الله

الأربعاء 7-02-2018| 09:00

من المقرر أن تتسلم البحرية السينغالية، الخميس القادم، سفينتين للرقابة؛ هبة من مكتب محاربة تهريب المخدرات بالقيادة الأمريكية المشتركة لإفريقيا (آفريكوم).
وذكر بيان صادر، الثلاثاء، عن سفارة الولايات المتحدة بالسينغال أن حفل تسليم السفينتين المتخصصتين لمراقبة المياه الإقليمية السينغالية، سيجري عصر الخميس (08 فبراير الجاري) في قاعدة دكار البحرية؛ برئاسة سفير الولايات المتحدة في دكار، تولينابو موشينجي، وقائد أركان الجيوش بالسينغال، الجنرال الشيخ غاي؛ مضيفا أن هذه الهدية تضم، كذلك، معدات للتصليح والصيانة وآليات لسحب السفن عند الاقتضاء.
وجاء في بيان السفارة أن منح السينغال سفينتين متطورتين لرقابة مياهها الإقليمية يتزامن مع اكتمال دورة تكوينية لصالح عدد من أفراد القوات البحرية السينغالية، بدأت يوم 29 يناير المنصرم وتختتم يوم التسليم (08 فبراير الجاري) بدكار.

عودة للصفحة الرئيسية