ماكي صال يستعد لزيارة موريتانيا حاكم دبي يطلق تقريرا هو الأول من نوعه مؤسسة المعارضة: ندين المعاملة التي يتعرض لها ولد صلاحي تصريح للناطق الرسمي باسم مهرجان المذرذرة الثقافي تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



البنك المركزي الموريتاني يتعاقد مع مكتب اعمال أمريكي

الثلاثاء 6-02-2018| 13:30

كشفت مصادر إعلامية دولية متخصصة فى الشؤون الاقتصادية عن طلب محافظ البنك المركزي الموريتاني عزيز ولد الداهي من مكتب الاعمال الامريكي Manatt القيام بتدقيق مالي للبنك المركزي الموريتاني. وسيقوم المكتب الامريكي، حسب الاتفاق بين الطرفين، بتحديد جوانب الضعف على مستوى البنك المركزي الموريتاني (التنظيم، البروتوكول..) وتصحيحها.
وياتي التعاقد بين الطرفين بعد أشهر من توظيف الخبير المصرفي الموريتاني خاليدو غاديو من طرف مكتب الاعمال الامريكي Manatt, Phelps & Phillips والخبير الموريتاني غاديو خريج جامعة هارفاد وعمل لسنوات مستشارا قانونيا رئيسيا فى البنك الأفريقي للتنمية.
ونشير الى ان مكتب الخبرة الامريكي Manatt, Phelps & Phillips من اهم مكاتب الاعمال الامريكية وكان دونالد ترامب من بين زبناءه قبل ان يصبح. رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر :
La Lettre du Continent

ترجمة: اقلام

عودة للصفحة الرئيسية