دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أزمة UFP: رؤية احد الأطراف لأسباب الخلاف

البنك المركزي الموريتاني يتعاقد مع مكتب اعمال أمريكي

الثلاثاء 6-02-2018| 13:30

كشفت مصادر إعلامية دولية متخصصة فى الشؤون الاقتصادية عن طلب محافظ البنك المركزي الموريتاني عزيز ولد الداهي من مكتب الاعمال الامريكي Manatt القيام بتدقيق مالي للبنك المركزي الموريتاني. وسيقوم المكتب الامريكي، حسب الاتفاق بين الطرفين، بتحديد جوانب الضعف على مستوى البنك المركزي الموريتاني (التنظيم، البروتوكول..) وتصحيحها.
وياتي التعاقد بين الطرفين بعد أشهر من توظيف الخبير المصرفي الموريتاني خاليدو غاديو من طرف مكتب الاعمال الامريكي Manatt, Phelps & Phillips والخبير الموريتاني غاديو خريج جامعة هارفاد وعمل لسنوات مستشارا قانونيا رئيسيا فى البنك الأفريقي للتنمية.
ونشير الى ان مكتب الخبرة الامريكي Manatt, Phelps & Phillips من اهم مكاتب الاعمال الامريكية وكان دونالد ترامب من بين زبناءه قبل ان يصبح. رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر :
La Lettre du Continent

ترجمة: اقلام

عودة للصفحة الرئيسية