نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول

موريتانيا: الإفراج عن الصيادين السنغاليين

السبت 3-02-2018| 13:00

افرجت السلطات الموريتانية ليلة البارحة عن الصيادين السنغاليين الثمانية الذين كانت قد اعتقلتهم دورية تابعة لخفر السواحل الموريتاني قبل ايّام بعد ممارستهم للصيد الجائر داخل المياه الموريتانية، وهو الحادث الذي توفي فيه احد الصيادين السنغاليين برصاص خفر السواحل.
ووصل الصيادون السنغاليون المفرج عنهم بعد منتصف ليلة البارحة الى مدينة سينلوي السنغالية.
وتزامن الإفراج عن الصيادين السنغاليين مع إرسال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لوزير النفط الى دكار محملا برسالة منه للرئيس السنغالي ماكي تتضمن دعوته لزيارة نواكشوط لاحتواء التوتر في العلاقات الذي سببه مقتل الصياد السنغالي واستهداف محالات للتجار الموريتانيين في السنغال.

عودة للصفحة الرئيسية