دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أزمة UFP: رؤية احد الأطراف لأسباب الخلاف

فيديو: تصريح الشيخ الرضى حول وقف اعمال مكتبه

الخميس 1-02-2018| 17:48

أعلن الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي بنفسه حل المكتب التجاري الخاص بالديون ابتداء من مساء الاثنين ليل الثلاثاء المقبل 6 فبراير 2018 والتوقف عن أخذ الديون في المستقبل.
وأفاد الشيخ الرضا في مقطع صوتي مطول تم تداوله بهذا الخصوص أنه اعتمد خطة لسداد الديون خلال الفترة المقبلة وكلف لجنة بترتيب ذلك سيعلن عنها في الأسبوع القادم حسب تعبيره.
وتطرقت الكلمة لسوق العقار وما طرأ على الأسعار، قائلا إنه سيتحول عبر وسطاء جدد لتجارة جديدة دون البيع تحت الأسعار المعروفة بعد الانتهاء من سداد الديون بطريقة منظمة.


فيديو : تصريح الشيخ علي الرضي

عودة للصفحة الرئيسية