ماكي صال يستعد لزيارة موريتانيا حاكم دبي يطلق تقريرا هو الأول من نوعه مؤسسة المعارضة: ندين المعاملة التي يتعرض لها ولد صلاحي تصريح للناطق الرسمي باسم مهرجان المذرذرة الثقافي تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



الاتحاد الدولي للصحفيين يصدر بيانا حول زيارة رئيسه لموريتانيا

رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين يشيد برابطة الصحفيين الموريتانيين

الأربعاء 31-01-2018| 09:30

أشاد الاتحاد الدولي للصحفيين، في بيان نشره على موقعه الرسمي، بالنشاطات التي نظمتها رابطة الصحفيين الموريتانيين في الـ 26 يناير الجاري إبان زيارة رئيسه الأسبوع الماضي لانواكشوط.

وثمن رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين فيليب ليرث، نجاح النشاطات التي نظمتها الرابطة بهذه المناسبة حيث نظمت بحضور رئيس الاتحاد الدولي لقاء جمعهم بأساتذة أقسام الإعلام مكن من بحث ونقاش سبل إدماج منهاج سلامة الصحفيين في أقسام الإعلام بموريتانيا، كما أقامت لقاء حول الإعلام والنوع قدمت المشاركات فيه عروضا نوعية أعطت صورة عن واقع المرأة الإعلامية في موريتانيا.

وفي ذات السياق أبدى الرئيس فيليب أمله في أن يتم قريبا إدماج المنهاج الذي عمل الاتحاد على تطويره مع اليونسكو بمناهج أقسام الإعلام بموريتانيا.

لقراءة النص الأصلي للبيان بالفرنسية

عودة للصفحة الرئيسية