ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

الاتحاد الدولي للصحفيين يصدر بيانا حول زيارة رئيسه لموريتانيا

رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين يشيد برابطة الصحفيين الموريتانيين

الأربعاء 31-01-2018| 09:30

أشاد الاتحاد الدولي للصحفيين، في بيان نشره على موقعه الرسمي، بالنشاطات التي نظمتها رابطة الصحفيين الموريتانيين في الـ 26 يناير الجاري إبان زيارة رئيسه الأسبوع الماضي لانواكشوط.

وثمن رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين فيليب ليرث، نجاح النشاطات التي نظمتها الرابطة بهذه المناسبة حيث نظمت بحضور رئيس الاتحاد الدولي لقاء جمعهم بأساتذة أقسام الإعلام مكن من بحث ونقاش سبل إدماج منهاج سلامة الصحفيين في أقسام الإعلام بموريتانيا، كما أقامت لقاء حول الإعلام والنوع قدمت المشاركات فيه عروضا نوعية أعطت صورة عن واقع المرأة الإعلامية في موريتانيا.

وفي ذات السياق أبدى الرئيس فيليب أمله في أن يتم قريبا إدماج المنهاج الذي عمل الاتحاد على تطويره مع اليونسكو بمناهج أقسام الإعلام بموريتانيا.

لقراءة النص الأصلي للبيان بالفرنسية

عودة للصفحة الرئيسية