الأطباء الجزائريون يهددون باستقالة جماعية موريتانيا: الاتحاد الدولي للصحفيين يرحب بتبني منهاج السلامة المهنية لطلاب الصحافة. رئيس الفيج..سعيدون بدعم الرئيس للإعلان والتزامه بحرية الصحافة فى موريتانيا من يكتب كلمة النهاية في "الثورة البيضاء الكاملة "؟ الاتحاد الدولي للصحفيين يصدر بيانا حول زيارة رئيسه لموريتانيا قمة نواكشوط الإفريقية و تكريم مانديلا سؤال غريب في امتحان صيني ماكي صال: نحن وموريتانيا لا يمكننا التعايش هكذا موريتانيا: توضيح ملابسات مقتل صياد سينغالي على يد خفر السواحل وزير الدفاع وقائد الأركان يستقبلان سفير السعودية والملحق العسكري

3 مباريات في نواكشوط بالدور التمهيدي لكأس موريتانيا

كووورة

السبت 27-01-2018| 12:31

أجريت قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس موريتانيا، أمس الجمعة، بمقر اتحاد المحلي لكرة القدم في العاصمة نواكشوط.

وستبدأ مباريات هذه المرحلة خلال الفترة من 3 إلى 6 فبراير المقبل بمشاركة 13 فريقًا، يمثلون بعض الولايات الموريتانية، ثم تلتحق بهم فرق الدرجة الأولى في الأدوار القادمة.

وأسفرت القرعة عن ثلاث مواجهات في نواكشوط هي، نادي توجنين مع فريق أوازيز تفرغ زينة، والرياض مع الميناء، والجيش الوطني مع الوداد، بينما عرفت مدينة نواذيبو مواجهة واحدة بين خيرية اسنيم ونادي الساحل.

 

وفي باقي المواجهات يلتقي فريق وادان مع شباب الطواز في مدينة أطار، ويلتقي الجديدة مع كوسي في مدينة الاك، والفائز منهما سيلتقي نادي سوى من سيلبابي في الدور التمهيدي الثاني. 

عودة للصفحة الرئيسية