قتلى وإصابات حرجة واستنفار للشرطة في فرنسا معلم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يروي تجربته ذ.بوحبيني: إلى متى؟ أمريكا تمنع الرئيس الغامبي السابق وعائلته من دخول أراضيها تحضيرات لعقد القمة السابعة لاتحاد المغرب العربي مبادرة "نثق في موريتانيا" (نشر الثقافة القانونية في موريتانيا) موريتانيا: نتطلع إلى تشجيع الاستثمار في قطاعات المعادن والنفط والغاز افتتاح مؤتمر"موريتانيد" لقطاع النفط والمعادن موريتانيا و الرئيس القادم بين حقيقة الواقع و متطلبات المستقبل يوم دام على طريق الأمل

فيلم وثائقي تلفزيوني جديد لاكتشاف الآثار الإيجابية لمنجم تازيازت

الجمعة 26-01-2018| 12:30

أنتجت تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م (تازيازت) مؤخرا ريبورتاجا تلفزيونيا يقدم بصمة فوائد تازيازت وأثرها الإيجابي على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في موريتانيا.

تعتبر تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م مساهما رئيسيا في الاقتصاد المحلي. فمنذ 2010، استثمرت كينروس قرابة 700 مليار أوقية في موريتانيا من خلال منجم تازيازت.

ويوضح الفيلم الوثائقي التلفزيوني "البصمة الإيجابية لتازيازت"، من خلال شهادات ومقابلات، بعض النقاط الرئيسية لمساهمتها الاجتماعية والاقتصادية، وذلك بالاعتماد بشكل خاص على تاريخ المشوارين المهنيين للموظفين احبيبي باديلي وآمادو آبو صاوو اللذين يشركاننا في الطريقة التي تمكنا بها من تطوير كفاءاتهما واكتساب مسؤوليات جديدة في تازيازت. ويصف حسن المصطفى، المدير العام للشركة الموريتانية Quantum، كيف تطور نشاطه وقام بتوظيف عدد متزايد من الموريتانيين بفضل العمل لدى تازيازت.

وسيتم بث الريبورتاج التلفزيوني على قناة الموريتانية أيام الأحد 28 يناير و4 فبراير و11 فبراير على الساعة السابعة والنصف مساء 19h30 (النسخة العربية) والثامنة والنصف مساء 20h30 (النسخة الفرنسية).
وستتم أيضا إعادة البث بالفرنسية والعربية مساء الخميس 1 فبراير و8 فبراير على الساعة الرابعة مساء (16h) والخامسة مساء (17h).

وستقدم تازيازت في ريبورتاجاتها التلفزيونية المقبلة جهودها من أجل حماية البيئة وستشرح بشكل أكثر تفصيلا برامجها الرامية إلى دعم مصالح الصحة سهلة الولوج وذات الجودة العالية في موريتانيا.
لمعرفة عن مساهمتنا الاجتماعية والاقتصادية ورؤية القصة، شاهد التقريرالفيديو الخاص بنا على :
https://www.youtube.com/watch?v=LZmbxyoiAqg

مسؤول الإعلام
Tasiast_Communications@Kinross.com :

عودة للصفحة الرئيسية