دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار

وكالات

الجمعة 19-01-2018| 12:08

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم، مع تراجع الدولار بسبب مخاوف إغلاق الحكومة الأمريكية، لكن المعدن يتجه لتسجيل خسائره الأسبوعية الأولى منذ شهر ونصف.


ومن المقرر أن تتعرض الحكومة الأمريكية للإغلاق منتصف ليل اليوم، ما لم يمرر الكونجرس الأمريكي مشروع قانون الإنفاق لتمويل الحكومة.


ويرفض الديمقراطيون تأييد مشروع قانون تمويل الحكومة، دون التوصل إلى اتفاق لحماية الآلاف من المهاجرين الشباب، من التعرض لعمليات الترحيل. ويشهد الدولار الأمريكي تراجعا أمام العملات الرئيسية مع تلك المخاوف، ما دفع المعدن الأصفر للارتفاع.


وبحلول الساعة 10:45 صباحا، ارتفع سعر العقود الآجلة للذهب بنحو 0.4% إلى 1332.3 دولار للأوقية. كما زاد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر عند 1332.5 دولار للأوقية بنسبة 0.4%.

عودة للصفحة الرئيسية