مُبادرات الدّعم.. أوطُرق تسويق النّاخبين... توضيح من مركز الخدمات الجامعية بجامعة نواكشوط الجيش الموريتاني ينفذ عملية عسكرية شرق البلاد ناشط صحراوي يتحدث عن تأثير انتفاضة الجزائر على البوليساريو فركوفونيون بين الضعف والإضعاف أسرة اهل احمد لولي تشكر المعزين أخطاء سياسية ترتكب الآن وجب التنبيه إليها حول تصاريح التزكية و تصاريح الترشُّح كيف ستنعكس الأوضاع فى الجزائر على مستقبل الصحراء الغربية؟ هل أضحت اللعبة الرئاسية أكثر صعوبة وغموضا؟

مدرسة الامتياز بتفرغ زينه تعاني من نقص الوسائل

الخميس 18-01-2018| 20:30

 يشكو عدد من وكلاء التلاميذ بمدرسة الامتياز الابتدائية فى تفرغ زينه من الوضعية السيئة التي تعيشها المدرسة والتي تؤثر على ظروف تحصيل التلاميذ رغم المجهود الكبير الذي يبذله المدير والمعلمين غير ان نواقص أساسية تعيق العملية التربوية بالمدرسة.

ومن بين تلك النواقص عدم توفر الكهرباء بالمدرسة منذ افتتاح العام الدراسي قبل أربعة أشهر دون ان تقوم الوزارة بتسديد فاتورة الكهرباء لصالح صوملك التى عمدت الى قطع الكهرباء عن المدرسة، الشيء الذي يمنع من طباعة الامتحانات وتصويرها لصالح التلاميذ. وتعاني الدرسة أيضا من نقص في طاقم التدريس.
وطالب وكلاء التلاميذ الوزارة بالتدخل العاجل لحل المشاكل التى تواجه المدرسة لتقوم بدورها الرياديالذياسست من اجله وهو تقديم تعليم نموذجي متميز.

عودة للصفحة الرئيسية