الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر

الاثنين 15-01-2018| 23:10

في يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017، نظم منتدى الخبراء الموريتانيين في المهجر في مقره في نواكشوط حفلا لتسليم شيك بمبلغ 600.000 أوقية (ستمائة ألف أوقية) تضامنا مع السكان المنكوبين في مقاطعة بوگي وضواحيها إثر العواصف التي ضربت هذه المنطقة يوم 14 سبتمبر 2017.


وقد سلم الشيك، باسم رئيس المنتدى السيد ابراهيم ولد ابيهي، من قبل الدكتورة ندنغو سالا با الأمينة التنفيذية المكلفة بالعمليات الإنسانية في المنتدى إلى السيدين ممدو با ونغيدي ابراهيما ممثليـْن عن جمعيات بوگي التي هبت لنجدة السكان المتضررين.


حضر هذا الحفل السادة : ممدو بارو نائب رئيس المنتدى وعبدول كان الأمين العام للمنتدى وجا جبريل دمبا الأمين التنفيذي المكلف بقاعدة البيانات.


وتأتي هذه العملية في سياق الأهداف العامة للمنتدى. ويتم التحضير حاليا لعملية مماثلة لصالح السكان المتضررين في مقاطعة كيفة.


يجب التذكير بأن منتدى الخبراء الموريتانيين في المهجر هو جمعية غير سياسية غير ربحية حددت لنفسها من بين أهداف أخرى :


1- المساهمة بفعالية في تقريب الموريتانيين في الشتات من بلدهم الأصلي وإبراز نقاط قوة مجتمع الشتات وإنجازاته.


2- المساهمة في الأنشطة والفعاليات على المستوى الوطني والدولي التي تنسجم أهدافها مع أهداف المنتدى.


3- ترقية وتعزيز الصداقة والتعاون والتضامن.

عودة للصفحة الرئيسية