نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول

المنتخب الوطني يخوض مرانه الأول بالدار البيضاء

كووورة

الجمعة 12-01-2018| 12:14

أجرى المنتخب الموريتاني للمحليين مساء أمس الخميس مرانه الرسمي الأول على الأرضية العشبية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، شارك فيه جميع اللاعبين الذين غادروا مع المنتخب إلى المغرب، وذلك تحت إشراف ومتابعة الجهاز الفني يقيادة الفرنسي كوريتيين مارتينز.

وحضر المران قائد المنتخب باقا يوقو موسى الذي كان يعاني من إصابة تعرض لها قبل أيام في تدريبات الفريق في نواكشوط، ما يعني أنه أصبح ضمن خيارت المدرب الفرنسي خلال المواجهة المقبلة.

وتأتي هذه الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي المستضيف لبطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018، في المباراة الافتتاحية التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس.

عودة للصفحة الرئيسية