كيف ستنعكس الأوضاع فى الجزائر على مستقبل الصحراء الغربية؟ كنديون يستثمرون 9 ملايين دولار فى استخراج الذهب "باي ابيخا" كما عرفته الرئاسيات بين قرعة الأشخاص و حوار مشاريع الدول ازمة UFP : هل نحن بحاجة إلى انتحار سياسي جديد؟ جنيف: تعرض موريتانيين لاعتداء من طرف موالين للبوليساريو أين ذهبت المليارات التي خصصت الحكومة للقطاع الزراعي؟ الهُوة بين الخطابين... تعيين مديرة لديوان الوزير الاول بيان من صندوق النقد الدولي حول الوضع الاقتصادي فى موريتانيا

المنتخب الوطني يخوض مرانه الأول بالدار البيضاء

كووورة

الجمعة 12-01-2018| 12:14

أجرى المنتخب الموريتاني للمحليين مساء أمس الخميس مرانه الرسمي الأول على الأرضية العشبية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، شارك فيه جميع اللاعبين الذين غادروا مع المنتخب إلى المغرب، وذلك تحت إشراف ومتابعة الجهاز الفني يقيادة الفرنسي كوريتيين مارتينز.

وحضر المران قائد المنتخب باقا يوقو موسى الذي كان يعاني من إصابة تعرض لها قبل أيام في تدريبات الفريق في نواكشوط، ما يعني أنه أصبح ضمن خيارت المدرب الفرنسي خلال المواجهة المقبلة.

وتأتي هذه الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي المستضيف لبطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018، في المباراة الافتتاحية التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس.

عودة للصفحة الرئيسية