هذا هو أفضل هاتف ذكي لعام 2017

وكالات

الأربعاء 10-01-2018| 17:39

أعلنت مؤسسة Android Authority، التي تعتبر أكبر مؤسسات تقييم ومراجعة الأجهزة الذكية، فوز هاتف هواوي مايت 10 برو بجائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017.


واعتمدت المؤسسة على 8 معايير رئيسية لتحديد الهاتف الذكي الأفضل في العالم، وهي : الشاشة، الصوت، الكاميرا الخلفية، الكاميرا الأمامية، البطارية، الأداء، تجربة المستخدم والقيمة مقابل المال. وبناء على هذه المعايير حصل هاتف هواوي مايت 10 برو الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، على المركز الأول بمجموع 361 نقطة.


يعتمد هاتف مايت 10 برو على معالج "كيرين 970″ المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم، ويقدم مميّزات تكنولوجية متطورة وهي التعلم الآلي والتعلم المتعمّق، وهو ما يتيح للهاتف أن يتعلّم ويفهم تصرفات المستخدمين كل يوم، وبذلك، يصبح هاتف مايت 10 برو قادرا على التكيف مع متطلبات المستخدمين واهتماماتهم بأداء يتطور يوما بعد يوم، فعندما يكتسب الهاتف تلك المعلومات ويفهمها، يصبح قادراً على التنبؤ باحتياجات المستخدم ويخصّص وحدة المعالجة المركزية CPU ومعالج الرسوميات GPU ووحدة معالجة عصبية مستقلّة NPU وغيرها من الموارد لتمكين المستخدمين من استخدام تطبيقاتهم الأكثر استعمالاً وتوفير أداء فائق الذكاء وأسرع بنسبة 25% من الهواتف السابقة وبأقل قدر من استهلاك للطاقة.


كانت مؤسسة Android Authority أجرت أكثر من 40 اختبارًا على الهواتف الذكية المشاركة في التقييم والتي اجتازها هاتف مايت 10 برو بجدارة ليصبح أفضل هاتف ذكي لعام 2017.

عودة للصفحة الرئيسية