موريتانيا: نتابع قضية الصحراء الغربية باهتمام كويكب يقترب من الأرض وناسا تحذر من "نتائج كارثية كبيرة" وزيرة خارجية النمسا تستهل كلمتها أمام الجمعية العامة بالعربية! بل الحل في مواصلة المسار (1) ولد الوالد: هناك مساعى لإعادة فتح مركز تكوين العلماء تحذير طبي من ارتكاب هذا الخطأ عند تناول الأدوية خلل يضرب أسطورة الجيش الأميركي بمقتل قراصنة يتسللون إلى 50 مليون حساب على فيسبوك الذهب يحقق أطول سلسلة خسائر شهرية في عقدين ولد محم: الاتحاد حسم بلدية الميناء

وداع رسمي للمنتخب الوطني في مطار نواكشوط

كووورة

الأربعاء 10-01-2018| 13:25

سيحظى المنتخب الموريتاني للمحليين بوداع رسمي خلال مغادرته اليوم الأربعاء إلى المغرب، لخوض غمار البطولة الإفريقية للمحليين، المقرر أن تبدأ مساء يوم السبت المقبل.

ونقل موقع كووورة عن مصادره، أن الوزير الأول الموريتاني يحيى ولد حدمين سوف يكون على رأس الوفد الرسمي، الذي سيودع المنتخب الوطني في مطار أم التونسي الدولي بنواكشوط، وسوف يكون إلى جانبه وزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل، وبعض الشخصيات الرفيعة الأخرى.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المنتخب الموريتاني، ظهر الأربعاء إلى المغرب للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، حيث يتواجد في المجموعة الأولى مع المغرب والسودان وغينيا.

ويبدأ منتخب موريتانيا مشواره أمام شقيقه المغربي منظم البطولة، يوم السبت المقبل في لقاء الافتتاح.

عودة للصفحة الرئيسية