للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر

القوة المشتركة لدول الساحل الخمس تحصل على 294 مليون يورو

أ ش أ

الأربعاء 10-01-2018| 13:18

الأمين الدائم لمجموعة الخمس في الساحل، ناجم الحاج محمد

قال الأمين الدائم لمجموعة الخمس في الساحل، ناجم الحاج محمد، إن القوة المشتركة للمجموعة حصلت على 294 مليون يورو من أصل 423 مليون يورو كموازنة افتراضية لمكافحة الإرهاب.
وأضاف محمد- في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الحكومة المالية في باماكو- أن القوة المشتركة للدول الخمس (موريتانيا ومالي وبوركينفاسو والنيجر والتشاد) تضم 5 آلاف عسكري بقيادة اللواء المالي ديديو داكو ستبدأ قريبا عملياتها العسكرية.
وذكرت الوكالة أن مجموعة الخمس في الساحل التي أنشئت في العاصمة الموريتانية نواكشوط عام 2014 ستطلق شركة خطوط جوية مشتركة تحت اسم (خطوط الساحل).


 

عودة للصفحة الرئيسية