مُبادرات الدّعم.. أوطُرق تسويق النّاخبين... توضيح من مركز الخدمات الجامعية بجامعة نواكشوط الجيش الموريتاني ينفذ عملية عسكرية شرق البلاد ناشط صحراوي يتحدث عن تأثير انتفاضة الجزائر على البوليساريو فركوفونيون بين الضعف والإضعاف أسرة اهل احمد لولي تشكر المعزين أخطاء سياسية ترتكب الآن وجب التنبيه إليها حول تصاريح التزكية و تصاريح الترشُّح كيف ستنعكس الأوضاع فى الجزائر على مستقبل الصحراء الغربية؟ هل أضحت اللعبة الرئاسية أكثر صعوبة وغموضا؟

انتهاء الاستفتاء حول أفضل لاعب في أفريقيا 2017

وكالات

الثلاثاء 2-01-2018| 22:00

أعلن اليوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي عن إسدال الستار اليوم على الاستفتاء الجماهير الذي قد طرحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل اختيار أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 الماضي، والذي قد أطلقه الموقع في الفترة الماضية من أجل مشاركة جماهير القارة السمراء في اختيار أفضل لاعب.


ويتنافس على الجائزة في العام الحالي، كلاً من اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، مع اللاعب الجابوني أوباميانج لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، واللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب السنغال.


الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن للمرة الأولى في التاريخ عن إشراك جماهير كرة القدم في إفريقيا في اختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة، حيث قد تم طرح الاستفتاء يوم 24 ديسمبر الماضي، ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، في حسم الاستفتاء لصالحه وذلك متفوقاً على اللاعب أوباميانج واللاعب ساديو ماني، في الاستفتاء الجماهيري، وذلك بفارق شاسع كبير منذ انطلاق الاستفتاء، حيث حصل على أكثر من 98% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء.
موعد الإعلان عن أفضل لاعب في أفريقيا


ومن المنتظر أن يتم دمج نتيجة الاستفتاء الذي جرى على موقع الكاف، مع نتائج المرحلتين السابقتين من عملية الاختيار للثلاثي المرشح من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، والذي سوف يتم الكشف عنه يوم الخميس الموافق 4 يناير الحالي، وذلك في الحفل السنوى لتوزيع جوائز “الأفضل” لعام 2017 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، بمدينة “أكرا” الغانية.

عودة للصفحة الرئيسية