اختفاء لاعبين من المنتخب الموريتاني في كندا هذا ما سيركز عليه الرئيس في خرجته الجديدة مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأخير مواجهة موريتانية مصرية ببطولة أفريقيا أنصفوا رئيس «سَيْني»،...! الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات

بيان من البنك المركزي الموريتاني

الأربعاء 27-12-2017| 09:30

يسر البنك المركزي الموريتاني أن يرفع إلى علم الجمهور أنه يضع تحت تصرفه مركزا للاتصالات لتزويده بكافة المعلومات المتعلقة بالإصلاحات التي أدخلها البنك مؤخرا على العملة الوطنية، ولا سيما ما يتعلق منها بسحب وإلغاء واستبدال الإصدار الحالي من الأوقية، وكذا تغيير قاعدتها من 10 إلى 1.

ويسهر على مركز الاتصالات الجديد طاقم مكون ومجهز بكل الوسائل، لتمكينكم من الاطلاع على كافة تفاصيل هذا الإصلاح الطموح وللإجابة على جميع أسئلتكم وتساؤلاتكم بالعربية والحسانية والبولارية والسوننكية والولوفية والفرنسية.

ويمكنكم الاتصال بمركز الاتصالات الجديد على الرقم المجاني 1313 من أي شبكة وطنية ثابتة أو محمولة، وذلك طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء.

وسيفتح البنك المركزي كذلك قنوات اتصال أخرى مع الجمهور، سيتم إبلاغكم بها في الوقت المناسب.


للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مسؤول الاتصال بالبنك المركزي الموريتاني عبر البريد الإلكتروني التالي : commbcm@bcm.mr

عودة للصفحة الرئيسية