أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية "سي إن إن" ترفع دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي المصادقة على قانون يتعلق بالقنص وتسيير الحيوانات المتوحشة موريتانيا توقع اتفاقا لمحاربة الهجرة مع بلجيكا عائلة أوكرانية تحتجز 94 عبدا! زعماء 12 دولة يطلقون مبادرة من أجل الإعلام في باريس وزيرة ألمانية تدعو دول الساحل لتعزيز التعاون السياسي والعسكري

تعيين رئيس جديد للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا

الأحد 17-12-2017| 15:00

تم تعيين جين كلود برو، وزير الصناعة والمعادن بكوت ديفوار، رئيسا جديدا لمفوضية المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (سيدياو)، خلفا للبينيني مارسيل دي سوزا.


وجاء في البيان الختامي للقمة ال52 ل(سيدياو) التي انعقدت اليوم السبت بأبوجا، أنه وفقا لقرار القمة ال48 للمنظمة، في دجنبر 2015 بأبوجا، فإن مؤتمر رؤساء دول وحكومات سيدياو يقر نهاية الولايات الحالية للمسؤولين النظاميين في فبراير 2018.


وأكد البيان أنه تم، في هذا الصدد، منح منصب رئيس مفوضية (سيدياو) لكوت ديفوار، وصادقت على تعيين السيد برو لولاية من أربع سنوات، وذلك ابتداء من مارس 2018.

عودة للصفحة الرئيسية