ضحايا بوگى و كيفه: مساهمة من منتدي الخبراء الموريتانيين في المهجر تعيينات فى شركة المياه المدرسة العسكرية بكيفه تتضامن مع أسرة هارون صمب تبادل إطلاق النار بين الجيش ومسلحين جنوب السنغال دولة إفريقية تستدعي السفير الأمريكي لديها للاحتجاج على اترامب عن فيديو تعذيب اللص مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية الجيش المغربي يصعد من تحركاته في منطقة الكركرات حزب سياسي يندد بتصريحات ترامب حول الافارقة المنتدي يعلق على التحضير للانتخابات البرلمانية والبلدية

أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع

وكالات

الجمعة 15-12-2017| 11:14

ارتفع الذهب في المعاملات الآسيوية متجهاً صوب أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع مع انخفاض الدولار بفعل المخاوف بشأن مدى التقدم في إصلاح الضرائب الأميركية.


وقال كبير المتعاملين لدى لي تشيونغ لتداول الذهب في هونغ كونغ رونالد لونغ "الدولار الأميركي يضعف قليلاً وهذا يفيد الذهب."


وفي الساعة 07:53 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعاً 0.3 في المئة عند 1256.59 دولاراً للأونصة وزاد المعدن أقل من واحد في المئة منذ بداية الأسبوع. وارتفعت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.2 في المئة إلى 1259 دولاراً للأونصة.


وتراجع الدولار الأميركي مقابل الين مع تأثر ثقة المستثمرين بالسجال الدائر بخصوص مشروع لتعديل قانون الضرائب الأميركي.


واستقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 15.87 دولاراً للاونصة وارتفع البلاتين 0.4 في المئة مسجلا 881.80 دولاراً للأونصة. وانخفض البلاديوم 0.1 في المئة إلى 1031.99 دولاراً.


 

عودة للصفحة الرئيسية