دول في غرب إفريقيا تحتفي بمآثر شيخ موريتاني شركة سنغالية تستثمر في موريتانيا الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع

موريتانيا: الأمن يعتقل عشرات المهربين بينهم أجانب

د. ب. آ

الاثنين 11-12-2017| 23:37

قبضت الشرطة الموريتانية على عصابة دولية تتكون من أجانب تمتهن تهريب المهاجرين لأوروبا، اليوم الإثنين.


وأوضحت مصادر أمنية موريتانية أن الشرطة نجحت في القبض على 30 أجنبياً من جنسية سريلانكية وصلوا إلى موريتانيا منذ فترة لتهريب مهاجرين أفارقة إلى أوروبا.


وذكرت المصادر أن التحريات أوضحت أن المهربين كانوا يستخدمون جوازات سفر مزورة لتهريب المهاجرين إلى أوروبا، مقابل 8 آلاف دولار للشخص الواحد، وحسب التحقيقات، قُبض على موريتانيين يتعاونون مع هذه العصابة.


وأحيل المتورطون إلى العدالة، وصُودرت الوسائل التي كانوا يستخدمونها في عملياتهم، وتتزامن العملية مع تنامي الحديث عن الإتجار بالبشر واستغلال المهاجرين غير النظاميين في ليبيا، وفي مناطق أخرى من أفريقيا.


عودة للصفحة الرئيسية