الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

مسؤول سعودي يخرج عن صمته ويتحدث عن صفقة القرن

وكالات

الأحد 10-12-2017| 17:01

أكد الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، أن المملكة لن ترضى أو تسكت على سبّ رموزها وشعبها في المظاهرات، متوعدًا بالرد على من يتعدى حدوده مع المملكة.


وشدد سفير السعودية في المملكة الأردنية الهاشمية، على أن المملكة لا تملك حدودًا أو سفارة أو لديها ممثليات مع إسرائيل، مستغربًا من الهجوم غير المبرر على السعودية وكأنها الدولة الوحيدة التي تملك اتصالًا مع إسرائيل.


ونفى السفير خلال حديثه لقناة "رؤيا" الأردنية في ‏برنامج "نبض البلد"، ما يسمى "صفقة القرن"، مشيراً إلى أن "من يروج هذه الشائعات جهات ودول لنا خلافات معها".


وشدد على أن "موقف المملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية ثابت وواضح منذ عام 1948"، وعلى "أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين الأبدية".


ورد السفير على ما يتردد بشأن أن السعودية دفعت لأمريكا 460 مليارًا، قائلاً : "هذه عقود شراكة قائمة منذ ما قبل الرئيس ترامب من عام 2009 و2010 و2011، والسعودية لن تتردد في توقيع أي عقود تساهم في تطوير المملكة من النواحي الاقتصادية والتكنولوجية والعسكرية".

عودة للصفحة الرئيسية