الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

الجزائر تصدر أول شحنة من الإسمنت

وكالات

السبت 9-12-2017| 19:27

أعلن وزير التجارة الجزائري، محمد بن مرادي، اليوم السبت، عن انطلاق أول عملية تصدير للإسمنت الثلاثاء المقبل من ميناء أرزيو.


وخلال الملتقى الدولي لنقل البضائع، أوضح الوزير الجزائري أن العملية تتعلق بتصدير الإسمنت الرمادي من ميناء أرزيو (ولاية وهران) باتجاه دولة غامبيا.


بدورها، أعلنت مؤسسة "لافارج هولسيم الجزائر" في بيان، أنها ستحقق أول عملية تصدير للإسمنت الرمادي يوم الثلاثاء المقبل وذلك من ميناء أرزيو نحو دولة في إفريقيا الغربية.


وأوضحت الشركة أن التصدير يشمل 16 ألف طن من الإسمنت الرمادي والمصنوع من قبل مصنعها الموجود في منطقة "عقاز" ( ولاية معسكر).


وأضافت أن هذه العملية تؤكد "التزام فرع (لافارج هولسيم الجزائر) بتحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي وخاصة تنويع مداخيل الجزائر خارج المحروقات".

عودة للصفحة الرئيسية