وقفة حق مع أستاذي و صديقي الأستاذ أحمد سالم ولد ببوط الحلف الانتخابي للمعارضة يبدي رأيه حول "التناقض المثير" الرئيس الصيني يزور خمس دول عربية وأفريقية وجه شبه بين موريتانيا وكرواتيا الحزب الحاكم يقرر المواجهة مع "المستقلة للانتخابات" الإعلان عن تحالف انتخابي بين التحالف الشعبي وجبهة الأصالة اللجنة المستقلة للانتخابات تسمح بالتسجيل عن بعد الأرصاد تتوقع تهاطلات مطرية قوية في عدة ولايات تواصل يعلن انضمام مجموعة وازنة من سكان بتلميت النباغية: استياء من اقصاء البلدية من ترشيحات المجلس الجهوي

الجزائر تصدر أول شحنة من الإسمنت

وكالات

السبت 9-12-2017| 19:27

أعلن وزير التجارة الجزائري، محمد بن مرادي، اليوم السبت، عن انطلاق أول عملية تصدير للإسمنت الثلاثاء المقبل من ميناء أرزيو.


وخلال الملتقى الدولي لنقل البضائع، أوضح الوزير الجزائري أن العملية تتعلق بتصدير الإسمنت الرمادي من ميناء أرزيو (ولاية وهران) باتجاه دولة غامبيا.


بدورها، أعلنت مؤسسة "لافارج هولسيم الجزائر" في بيان، أنها ستحقق أول عملية تصدير للإسمنت الرمادي يوم الثلاثاء المقبل وذلك من ميناء أرزيو نحو دولة في إفريقيا الغربية.


وأوضحت الشركة أن التصدير يشمل 16 ألف طن من الإسمنت الرمادي والمصنوع من قبل مصنعها الموجود في منطقة "عقاز" ( ولاية معسكر).


وأضافت أن هذه العملية تؤكد "التزام فرع (لافارج هولسيم الجزائر) بتحقيق التطور الاقتصادي والاجتماعي وخاصة تنويع مداخيل الجزائر خارج المحروقات".

عودة للصفحة الرئيسية