موريتانيا: 10 شخصيات تركت بصماتها على سنة 2017 ولد أهل داود: السعودية هي منبر العالم الإسلامي جبهة طلابية تحتج أمام وزارة التعليم العالي رابطة العالم الاسلامي: احدى المآثر السعودية في مفاهيم الوسطية الاسلامية نشر أول عمل مرئي توثيقي لتاريخ المقاومة الموريتانية نشر البيان الختامي للقاء مجموعة 5+5 سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز أية علاقة بين الفاعلين فوق الدولة والطامعين دون الوطن؟ ندوة جديدة في نصرة الله ورسوله ﷺ شكر على التعزية من أهل الشيخ عبد الله العتيق

الائتلاف: منسقية روصو تخلد اليوم العالمي للمدرس 2017

السبت 9-12-2017| 15:56

اليوم، 9 ديسمبر 2017، احتفلت منسقية ائتلاف المنظمات الموريتانية من أجل التعليم بمدينة روصو عاصمة ولاية اترارزه باليوم العالمي للمدرس 2017 بقاعة الشركة الوطنية للتنمية الريفية.


وقد ترأس حفل الافتتاح السيد با أبو بكر منسق الائتلاف بروصو بحضور ممثل المدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد داودا صار والسيد إخليه بن امبارك، الرئيس الجهوي لجمعيات آباء التلاميذ بالولاية.


كما حضر فعاليات هذا اليوم رئيس الائتلاف السيد سيدي إدومو بوديد للإشراف على تنظيمه.


وحضر الاجتماع أيضا مديرو المؤسسات التعليمية الاساسية والثانوية بمدينة روصو بالإضافة إلى العديد من ممثلي المنظمات الأعضاء في الائتلاف بالولاية.


وبعد حفل الافتتاح قدم كل من السيد جيبي سي والسيد محمد الغالي سي عرضين باللغتين العربية والفرنسية على التوالي حول شعار اليوم هذه السنة "التدريس بحرية، تمكين المدرسين"


وبعد ذلك تم عرض مسرحية عن دور المعلم قدمتها فرقة من الكشافة تلتها مداخلات المشاركين حول موضوع اليوم قبل اختتام فعالياته في حدود الساعة الثانية ظهرا.

عودة للصفحة الرئيسية